جاري تحميل ... بصمة عمل

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أخبار عاجلة

مشروعات منزلية

مشروع تصنيع الشباشب / مشروع منزلى مربح

مشروع تصنيع الشباشب  مشروع منزلى مربح

مشروع تصنيع الشباشب / مشروع منزلى مربح


& فى ظل الظروف الإقتصادية كل منا يبحث عن تحسين الدخل من خلال عمل إضافى, وذلك فضلا عن إرتفاع نسبة البطالة فمنا أيضا من يبحث عن فرصة عمل, أو فكرة مشروع يدر عليك عائد مادى يستطيع به مجابهة الظروف المعيشية.

فمن هذا المنطلق نقدم لك عزيزى زائر موقعنا بصمة عمل نقدم لك فكرة مشروع منزلى, وهو مشروع تصنيع الشباشب وتسويقها فهى فكرة ذات مميزات كثيرة.

مشروع تصنيع الشباشب فى المنزل هى فكرة سهلة وناجحة, وتصلح للرجال والسيدات والشباب والبنات, وتصلح كعمل أساسى ويمكن أن تكون أيضا عمل إضافى بجانب العمل الأساسى.

سوف أشرح لك المشروع عزيزى القارئ كاملا بداية من مكينة تصنيع الشباشب, مرورا بالمادة الخام ومكان العمل وكيفيته وإنتهاء بكيفية التسويق للمنتج النهائى.

إقرأ أيضا


·       أولا مكينة تصنيع الشباشب

مكينة تصنيع الشباشب هى مكينة بسيطة جدا وحجمها صغير للغاية, ويمكنك شراؤها من أحد المتاجر فى بلدك المتخصصة فى بيع مثل هذه الآلات, وإن لم تجدها يمكنك طلبها أون لاين من المتاجر الإلكترونية على شبكة الانترنت.
أما عن سعر مكينة تصنيع الشباشب فهومابين 250 دولار إلى 600 دولار, وهذا التفاوت الكبير فى الأسعار إستنادا إلى بلد صنع مكينة تصنيع الشباشب, وأيضا هل هى مكينة آلية العمل أم هى يدوية مئة بالمئة.

قد يهمك أيضا


·       ثانيا المادة الخام المستخدمة فى تصنيع الشبشب


المواد الخام المستخدمة فى تصنيع الشباشب فهى أيضا مواد متوفرة فى الأسواق وتستطيع الحصول عليها بسهولة, فسوف تحتاج أولا إلى مادة المطاط لصنع النعال, وتكون عبارة عن ألواح ويتراوح سعر لوح المطاط بين 250 جنيه الى 300 جنيه حسب الخامة.

وسوف تحتاج أيضا إلى مطاط على شكل شرائط مجهزة للتركيب فى النعال, وذلك بإختلاف الأحجام والألوان لهذه الشرائط بالأضافة إلى مواد التعبئة والتغليف المناسبة للمنتج النهائى.

قد يعجبك أيضا


·       ثالثا مكان العمل على تصنيع الشباشب


مشروع تصنيع الشباشب مشروع منزلى أى أنه يمكنك تخصيص جزء من المنزل للعمل به, فهو لا يحتاج إلى مكان كبير فيمكن العمل فى غرفة صغيرة بالمنزل, وبالنسبة لمكينة تصنيع الشباشب لاتصدر أصوات عالية أو روائح مضرة فهى مناسبة جدا للعمل فى المنزل.

·       رابعا كيفية صنع الشباشب


هى عملية سهلة للغاية ولا تحتاج إلى خبرات سابقة, فبمجرد معرفتك كيفية تشغيل مكينة تصنيع الشباشب والعمل عليها, فسوف تقوم بتجهيز النعال أولا بمقاسات مختلفة من خلال المكينة, وبعد ذلك تقوم بتركيب الأشرطة المطاطية على هذه النعال, وأخيرا عملية التعبئة والتغليف إلى هنا أصبح لدينا منتج جاهز للتسويق.

تعرف على


·       خامسا تسويق المنتج


من الممكن تسويق مثل هذه المنتجات بطرق عدة وسأقدم إليك هذه الطرق وهى على النحو التالى.

يمكنك المرور على المتاجر التى تبيع مثل هذه المنتجات وعرض المنتج عليها بسعر أقل نسبيا عن سعر السوق مبدئيا, وذلك لجذب عدد أكبر من العملاء فى وقت وجيز.

وهناك أسلوب آخر للتسويق وهو عبارة عن البيع بنفسك فى محل تجارى صغير, وذلك المحل تكون قد استأجرته وأعددته لهذا الغرض, وذلك بجانب عرض منتجك على صفحة فى مواقع التواصل اللإجتماعى مخصصة لبيع المنتجات.

ومن الممكن أيضا العمل مع بعض الشباب الذين يعملون فى الأسواق بأن يبيعو لك المنتج بجوار تجارتهم, ويكون ذلك مقابل نسبة من هامش الربح.

ويمكنك عرض هذه المنتجات على الأهل والأقارب والأصدقاء, والجيران وجميع المعارف لعمل ترويج للمنتج, وإذا استطعت أن تعمل على كل هذه الطرق فهذا شئ رائع.


إقرأ أيضا






وإلى هنا انتهى موضوعنا مشروع صناعة الشبشب فى المنزل, أتمنى أن يكون الموضوع قد أفاد الجميع وأن أكون قد وفقت فى شرح الموضوع شرحا وافيا, وسنوافيكم بكل ما هو جديد فى عالم المشروعات من خلال موقعكم بصمة عمل.

وفى الختام شرفتنا زيارتكم لموقع بصمة عمل, وتسعدنا تعليقاتكم والرد عليها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *