جاري تحميل ... بصمة عمل

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أخبار عاجلة

ادسنسالربح من الانترنت

الربح من جوجل أدسنس – أرباح بجد من أدسنس

الربح من جوجل أدسنس – أرباح بجد من أدسنس

الربح من جوجل أدسنس – أرباح بجد من أدسنس


*   جوجل أدسنس عبارة عن أداة لكسب المال والربح من الإنترنت وذلك من خلال الإشتراك فى جوجل أدسنس بمحتواك الخاص, سواء كان هذا المحتوى قناة على اليوتيوب أو مدونة متخصصة فى إحدى المجالات, ولاكن لابد من توافر عدة شروط مهمة جدا لكى تستطيع الإشتراك وتحقيق الدخل, والدخول ضمن برنامج أدسنس.

*      وفيما يلى بعض التساؤلات حول جوجل أدسنس والرد عليها.


س1 / ما هو جوجل أدسنس ؟

هو عبارة عن موقع أو شركة إعلانات تابعة لشركة جوجل, فأدسنس هى إحدى منتجات شركة جوجل العملاقة والتى تقوم بعرض إعلانات مدفوعة للشركات الأخرى, ويتم عرض الإعلانات عبر محتواك الخاص.

فأنت إذا قمت بالإشتراك ضمن برنامج جوجل أدسنس تكون بالنسبة لها شريك, والشركات الأخرى التى يتم عرض إعلاناتها بالنسبة لأدسنس هى (المعلنين).

س2 / ما هو المحتوى الخاص ؟

هو المحتوى الخاص بك الذى يمكنك من خلاله الإشتراك فى أدسنس, وهو أن يكون لديك قناة على اليوتيوب مثلا, أو مدونة على منصة بلوجر أوعلى العموم أن يكون لديك موقع خاص بك ينشر محتوى حصرى وجديد, ويكون مناسب لعرض الإعلانات ومستوفى الشروط وملتزم بالسياسات الخاصة بجوجل أدسنس.

س3 / شروط الإشراك فى جوجل أدسنس ؟

الشروط العامة بسيطة جدا وهى, أن يكون عمرك أكبر من 18 سنة, وتمتلك محتوى خاص بك جديد وحصرى مستوفى الشروط.
ولاكن هناك بعض الشروط المهمة جدا والتى سنقوم بشرحها لاحقا, فمن الأولى أولا أن نتعرف على معنى أدسنس فكما يقولون أن الحكم على الشئ فرع عن تصوره.

س4 / طريقة الربح من جوجل أدسنس ؟

بمجرد أن يتم قبولك وإشتراكك فى أدسنس وبدء عرض الإعلانات على محتواك الخاص, فى كل مشاهدة للإعلان المعروض أو النقر على الإعلان على موقعك يتم إضافة أرباح إلى حسابك.
تحسب هذه الأرباح بطريقة تلقائية وهى عبارة عن معادلة حسابية خاصة بجوجل أدسنس, أى أنها ليست ذات أهمية بالنسبة لك على الأقل فى الوقت الحالى.

س5 / كيف يكون إستلام الأرباح ؟

هناك عدة طرق لإستلام الأرباح فمن الممكن الإستلام من خلال حوالة مصرفية وهى من أسهل الطرق, ويمكن أن تطلب التحويل إلى حساب بنكى إذا كنت تمتلك رقم حساب, ويمكنك التحويل من خلال البنوك الألكترونية.

س6 / ما هى نوعية الإعلانات ؟

يتم تحديد نوعية الإعلانات من خلال إهتمامات زوار المحتوى الخاص بك, فعلى سبيل المثال إذا كانت مدونتك متخصة فى الكمبيوتر, فمن الممكن أن يعرض عليها الإعلانات التى تخص أجهزة الكمبيوتر ومحتوياته.

*  نصيحة لمن يريد الإشتراك فى جوجل أدسنس, قبل الإشتراك فى أدسنس عليك مراجعة سياسة أدسنس حتى لا تتعرض لمشاكل مستقبلية.

لمراجعة سياسة جوجل أدسنس إضعط هنا


*      كانت هذه المقالة بمثابة مقدمة لما سيأتى فى مقالات أخرى من شرح لكل ما يتعلق  بأدسنس بالتفصيل.


*      وفى الختام شكرا لزيارتكم بصمة عمل وتشرفنا دائما زيارتكم, وتسعدنا تعليقاتكم والرد عليها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



هناك تعليق واحد:

اتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *