جاري تحميل ... بصمة عمل

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أخبار عاجلة

مشروعات صغيرةمشروعات منزليةمنوعات حصرية

مشروع تجميع علب الكانز الفارغة وإعادة تدويرها

مشروع تجميع علب الكانز الفارغة وإعادة تدويرها


مشروع تجميع علب الكنز الفارغة وإعادة تدويرها


في البدايه مرحبا بكم من جديد في موقع بصمه عمل مع موضوع جديد نتمنى ان ينال اعجاب الجميع.

مشروع تجميع علب الكنز واعاده تدويرها هو عده مراحل او عده مشاريع المتصله ببعضها البعض، فمن الممكن ان نعد موضوع تجميع علب الكنز مشروعا منفردا، كما ان اعاده تدويرها ايضا مشروع اخر، والتجاره بها او الاشتغال بجميع المراحل مشروع اخر.

فمن الممكن الاشتغال والعمل في هذا المجال بجميع مراحله واعتباره مشروعا متكاملا، ومن الممكن اخذ كل الموضوع على حده او الاشتغال بجزء من الموضوع واعتباره مشروع ايضا.

اولا- تجميع علب الكنز

فهناك الكثير من الناس من يعمل بهذا المجال بل وهو عمله الاساسي، فهو قد كرس جميع وقته للعمل والاشتغال بتجميع علب الكنز وفي الغالب من يشتغل بهذا المجال، هم اللي يشتغلون في مجال النظافه او الخدمات المساعده لاعمال النظافه، ولكن في الحقيقه هم لم يشتغلوا بعلب الكنز فقط ولكن يقومون بفرز جميع النفايا وعزل كل صنف عن الاخر كل على حده.

ومما دفعنا للكلام عن هذا الموضوع اليوم هو ان علب الكنز هي الصنف الاشهر بين هذه الاصناف المختلفه من النفايا.

ممكن تجميع هذه العلب باليد اي انه شخص واحد يمر ويمشي في الشوارع والاسواق بحثا عن هذه العلب، كما انه من الممكن ايضا ان تقوم بتجميع هذه العلب بشرائها من هذه الاشخاص، ثم بعد ذلك تقوم باعاده بيعيها بعد تجميع كميه مع وضع هامش الربح الخاص بك.

وعلى كل فان تجميع هذه العلب او علب الكانز هي العنصر الاول او الشق الاول من المشروع ومن الممكن ان تكون مشروعا منفردا.

إقرأ ايضا



ثانيا- اعاده تدوير علب الكنز


وهذا الشق من المشروع او هذا المشروع مهم للغايه وكما قلنا في السابق انه يمكن ان يكون مشروعا منفردا ويمكن ان يكون جزءا من مشروع كبير، وهذه المرحلة من المشروع تحتاج الى مخزن ومصنع، ليس مصنوعا كما تبادر الى ذهنك الان ولكن هو مصنع مصغر.

وهو عباره عن اذان كبير وفوهه نار لشهر هذه العلب ثم صبها في قوالب فتصبح عباره عن سبائك من الالومنيوم ويمكن بيعها الى مصانع تصنيع الاواني.

ومن الممكن ايضا ان لا نصير هذه العلب وبدلا من النار يكون لدينا مكبس صغير لكبس هذه العلب، وذلك بحيث تكون عباره عن مربعات من العلب مضغوطه في بعضها البعض بحيث لا تاخذ مساحه ثم بعد ذلك يتم بيعها الى المصانع التي تقوم بصهر هذه العلب.

اقرا ايضا


كانت هذه نبذه مختصره عن موضوع مشروع تجميع علب الكنز واعاده تدويرها وتجاره والربح منها، نتمنى موقع بصمه عمل ان يكون الموضوع قد نال اعجاب الجميع.

سنقوم باعداد مقاله كبيره لشرح هذا المشروع بالتوصيل واعداد دراسه جدوى خاصه بهذا المشروع.

وفي الختام شرفتنا زيارتكم لموقع بصمه عمل وتسعدنا تعليقاتكم والرد عليها والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

هناك تعليق واحد:

  1. لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات القروض الائتمانية، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 17500 دولار أمريكي لدفع فواتيري، لقد اتصلت بهم وأتلقى قرضي بنجاح. يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف

اتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *