جاري تحميل ... بصمة عمل

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أخبار عاجلة

شروحات بلوجر

إنشاء مدونة بلوجر – تعرف على كيفية إنشاء مدونة بلوجر عربية إحترافية

إنشاء مدونة بلوجر – تعرف على كيفية إنشاء مدونة بلوجر عربية إحترافية

إنشاء مدونة بلوجر – تعرف على كيفية إنشاء مدونة بلوجر عربية إحترافية


إذا كنت ترغب فى إنشاء مدونة على بلوجر والربح من خلالها, فهذه المقالة ذات أهمية بالنسبة لك.
مقالتنا اليوم هى أول درس من دروس إنشاء مدونة بلوجر إحترافية وإحدى مقالات قسم شروحات بلوجر, وسنتعرف معا على كيفية إنشاء المدونة بطريقة صحيحة.

نصائح مهمة قبل إنشاء مدونة بلوجر

1* التخصص

عليك أن تحدد فى أى مجال تستطيع التدوين, والأفضل أن تختار المجال الذى تحبه لكى تحظى مدونتك بالنجاح.
على سبيل المثال إذا كنت بارع فى الطبخ مثلا قم بإنشاء مدونة مختصة بأعمال المطبخ والطبخ.

2* إسم المدونة

قم بإختيار الإسم المناسب لطبيعة منشورات ومواضيع المدونة, ولابد أن يكون الإسم المختار فريد إبتعد عن التقليد حتى يكون لمدونتك كيانها الخاص بها.

3* الإهتمام ومواصلة العمل

إهتم بالمدونة وإعتبرها مشروع لأنها فعلا بمثابة مشروع ويمكنك تحقيق الربح من خلالها, فعليك مواصلة كتابة المواضيع وعدم الإهمال فى المدونة.

& خطوات إنشاء مدونة بلوجر

1* تسجيل الدخول لحساب جوجل

قم بتسجيل الدخول من خلال متصفح البحث إلى حسابك فى جوجل, وإذا كنت لاتمتلك حساب جيميل عليك بإنشاء حساب جيميل جديد, لكى تستطيع العمل على بلوجر.

لمعرفة كيفية إنشاء حساب جيميل   إضغط هنا

لإنشاء حساب جيميل جديد          إضغط هنا

2* الدخول إلى بلوجر

ويكون ذلك من خلال البحث فى محرك البحث جوجل عن بلوجر, كما هو موضح فى الصوة التالية.
الدخول إلى بلوجر


للتسجيل فى بلوجر       إضغط هنا

3* إنشاء حساب بلوجر

إضغط على أنشئ مدونتك كما هو موضح فى الصورة التالية.


إنشاء حساب بلوجر

4* إختيار حساب جيميل

وهذه الخطوة إذا كنت تمتلك أكثر من حساب جيميل, تقوم بإختيار الحساب الذى تريد التسجيل به فى بلوجر كما هو موضح بالصورة التالية.


إختيار حساب جيميل

5* الإسم المعروض

وهذه الخطوة عبارة عن إنشاء إسم لإستخدام بلوجر, وليس إسم المدونة وبمعنى أخر إمضاء الناشر أو المدون فى كل المقالات, كما هو موضح فى الصورة التالية.
الإسم المعروض

6* إنشاء المدونة

قم بالضغط على إنشاء مدونة جديدة كما هو موضح بالصورة التالية.

إنشاء المدونة

ثم بعد ذلك إختر إسم مدونتك وعنوان url أى رابط المدونة, وحاول أن يكون إسم المدونة معبر عن نشاط المدونة, وكذلك رابط المدونة.

وبعد الإنتهاء من ملئ البيانات قم بالظغط على إنشاء مدونة كما هو موضح بالصورة التالية.
 إسم مدونتك وعنوان url

7* مدونتك الجديدة

الآن أصبح لديك مدونة بلوجر جديدة, إضعط على عرض المدونة كما هو موضح بالصورة التالية.

عرض المدونة

تجد مدونتك خالية من المواضيع وتعمل بالقالب الإفتراضى لأنها جديدة كما هو موضح بالصورة التالية.

مدونة بلوجر جديدة


& وبهذا الشرح أصبح لديك مدونة بلوجر خاصة بك, ولاكن ينقصها بعض الإضافات سوف نوافيكم بها فى الدروس التالية, لتكون مدونة إحترافية ناجحة.

كان هذا الشرح هو أول درس من دروس تعليم إنشاء مدونة بلوجر لقسم شروحات بلوجر بالمدونة, شرح مبسط خطوة بخطوة ليستفيد الجميع وخاصة المبتدأين, وأتمنى أن يكون شرحا وافيا.

لمعلومات أكثر عن الربح من بلوجر والربح من الانترنت       إظغط هنا

لمعلومات عن التدوين          إضغط هنا

وفى الختام شرفتنا زيارتكم لمدونة بصمة عمل وتسعدنا تعليقاتكم والرد عليها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الوسوم:

هناك 5 تعليقات:

  1. ممكن اسم القالب بتع حضرتك او رابط تحميل

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا بيك يافندم إسم القالب ( بيج ماج)
      أما رابط التحميل أنا هارفعه قريب على المدونة

      حذف
  2. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان شركة Joan Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


    شكرا

    ردحذف
  3. لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات القروض الائتمانية، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 17500 دولار أمريكي لدفع فواتيري، لقد اتصلت بهم وأتلقى قرضي بنجاح. يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف
  4. مرحبا اصدقاء!!! اسمي زيدون عايد عثمان قادرية. من الأردن أريد أن أشهد عن مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تم الاحتيال عليه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت، وقد وعدوا جميعًا بإعطائي قرضًا بعد أن جعلوني أدفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن شيء ولم تصل إلى أي نتيجة إيجابية . لقد فقدت أموالي التي كسبتها بشق الأنفس وكان إجماليها 6,150 دولارًا أمريكيًا. في أحد الأيام، بينما كنت أتصفح الإنترنت، كنت أبدو محبطًا عندما صادفت امرأة شهادة تعرضت أيضًا للخداع وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات الائتمان القروض والبريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com) حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض نفسها ثم أخبرتهم بقصتي حول كيفية خداعي من قبل مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى إلحاق المزيد من الألم بي. أشرح للشركة عبر البريد وكل ما أخبروني به هو عدم البكاء بعد الآن لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت استمارة طلب القرض وتابعت كل ما طلب مني ولصدمتي حصلت على مبلغ قرض قدره 122,000.00 دولار من هذه الشركة العظيمة (مؤسسات الائتمان القروض) التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله وأنا هنا اليوم سعيد نظرًا لأن هذه الشركة أعطتني قرضًا، فقد تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية حصولي على قرضي. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى الاتصال بهذه الشركة الرائعة الآن وبسرعة للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. إنه طيب القلب.

    زيدون عايد عثمان قادرية

    ردحذف

اتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *