جاري تحميل ... بصمة عمل

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أخبار عاجلة

ادسنس

طريقة وضع إعلانات جوجل أدسنس داخل المقالات 2020

طريقة وضع إعلانات جوجل أدسنس داخل المقالات 2020

طريقة وضع إعلانات جوجل أدسنس داخل المقالات 2020


& مرحبا بكم من جديد متابعى موقع بصمةعمل, قد قدمنا فى الدرس السابق من دروس جوجل أدسنس طريقة وضع بعض الإعلانات فى المدونة, وفى هذا الدرس سوف نتعلم معا كيفية وضع باقى الإعلانات, وهى الإعلانات التى تكون بداخل المواضيع أو المقالات.

وفى الحقيقة وضع الإعلان داخل المقالة له عدة ضوابط لابد من التعرف عليها أولا, وذلك لكى نصل إلى النتائج المرجو الوصول إليها من وضع الإعلان بداخل المقالة.

قد يهمك أيضا



ضوابط وضع الإعلان داخل المقالات


أولا :- محتوى المقالات


لابد أن يكون محتوى المقالة التى تريد وضع الإعلان كافى بالقدرالذى يتيح لك وضع الإعلان بداخله, وبمعنى آخر لابد أن تكون كمية الكلمات فى المقالة كافية لكى لاتحدث مضايقة لزائرى الموقع, لأنه إذا كان عدد الكلمات فى الموضوع قليلة سيستاء الزائر ويشعر بأن المقالة عبارة عن إعلان.

ثانيا :- مكان الإعلان


عند وضع الإعلان داخل الموضوع لابد أن تختار المكان المناسب لوضعه, بحيث لا يكون الإعلان يسيطر على محتوى الموضوع فمن الممكن وضع إعلان فى نهاية المقالة, ومن الممكن أيضا وضع الإعلان فى وسط المقالة.

أما عن وضع الإعلان فى بداية الموضوع لا يرجحه خبراء السيو, بحيث لا يصدم الزائر بإعلان فى بداية المقالة فيقوم بالرجوع وعدم تكملة القرائة, أما إذا كان الإعلان فى الوسط فسوف يمر عليه أثناء القرائة دون أن يسبب له إزعاج.

قد يعجبك أيضا


ثالثا :- نوع الإعلان وحجمه


من الأفضل إختيار إعلان بداخل المقالة وأيضا إختيار الحجم متجاوب, وبهذه الإعدادات تعرض جوجل أدسنس الإعلان بحجم مناسب بالنسبة للزائر بحيث يكون الإعلان غير مزعج بالنسبة له.

كيفية وضع الإعلانات داخل المقالات


هناك الكثير من القوالب المستخدمة فى بلوجر تدعم وضع الشفرات الإعلانية فى بداية المقالة وأيضا فى نهايتها من داخل التخطيط, فسوف تقوم بالدخول إلى التخطيط من داخل لوحة التحكم فى بلوجر, ستجد خانة مكتوب عليها إعلان فى أعلى التدوينة وأخرى مكتوب عليها إعلان أسفل التدوينة أو المقالة.

إقرأ أيضا



أما عن الإعلان داخل المقالة لابد من وضعه من داخل أكواد html ويكون ذلك من خلال إضافة كود رئيسى داخل أكواد القالب, وأيضا إضافة كود معين داخل أكواد كل مقالة فى المكان المراد وضع الإعلان فيه.

وكذلك الحال إذا كان القالب لايدعم وضع الاعلانات داخل المقالات من التخطيط, فسوف أضع لك رابط تحميل هذه الأكواد مع ملف لشرح كيفية تركيبها داخل المقالات, وأيضا تحميل الآداة التى تساعدك على فتح وإستخدام هذه الأكواد.

ولاكن عليك قبل إستخدام الأكواد ووضع الشفرات الإعلانية بداخل المقالات أن تأخذ نسخة إحطياطية من أكواد القالب, وذلك تجنبا لحدوث أى خطأ عند وضع الأكواد داخل القالب, فإذا حدث أى خطأ يمكنك تركيب النسخة الإحطياطية والبدء من جديد.



إقرأ أيضا





& قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم أتمنى أن يكون الموضوع قد أفاد الجميع, وسوف نوافيكم بالعديد والعديد من الشروحات الخاصة بجوجل أدسنس.

وفى الختام تشرفنا بزيارتكم لموقع بصمة عمل وتسعدنا تعليقاتكم والرد عليها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *