جاري تحميل ... بصمة عمل

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أخبار عاجلة

 

البدء فى التسويق بالعمولة affiliate marketing

البدء فى التسويق بالعمولة affiliate marketing

 

·      مرحبا بكم من جديد فى موضوع جديد من سلسلة التسويق بالعمولة affiliate marketing، وقد قدم لكم موقع بصمة عمل فى المقالة السابقة نبذة مختصرة عن التسويق بالعمولة.


إذا كنت تريد مراجعة المقالة السابقة  إضغط هنا


·      واليوم هو بداية العمل خطوة بخطوة فى مجال التسويق بالعمولة affiliate marketing من الصفر الى الاحتراف، وسوف نقوم بالعمل على موقع أمازون وشرح الموقع بالتفصيل بداية من التسجيل فى الموقع الى تنفيذ أول عملية بيع.

 

·      وقد تم إختيار موقع أمازون فضلا عن المواقع الاخرى لعدة أسباب تتلخص فى إسم أمازون، وكمية الزيارات والمبيعات الهائلة مقارنة بالمواقع الأخرى المماثلة.

 

 

أولا - التسجيل فى أمازون كمسوق بالعمولة

سوف نذهب الى أداة بحث جوجل ونكنتب بكل بساطة أمازون ومن نتائج البحث تختار amazon.com، وهذا هو موقع أمازون الرئيسى بمعنى أنه ليس خاص بدولة معينة.

 

وبعد ذلك ننزل إلى نهاية الصفحة لتقابل عدة عناصر فى ذيل الصفحة، ويهمنا من هذه العناصر become an affiliate كما هو فى هذه الصورة


amazon


 سوف تقوم بالضغط على هذا العنصر ليأخذك إلى واجهة الموقع كما هو موضح بالصورة.


amazon



قد يهمك أيضا

 

طرق الربح من الإنترنت - تعرف على أهم طرق الربح من الإنترنت

 

أقصر الطرق للربح من الإنترنت - أهم وأفضلالمواقع للربح من التدوين

 

ننتقل بعد ذلك إلى تسجيل بياناتك فى الموقع وفى هذه النقطة أنصحك عزيزى القارئ بتسجيل بياناتك كما هى موضحة فى بطاقة الهوية الخاصة بك، وذلك لأن العمل على هذه الموقع قانونى مئة بالمئة وإليك البياتات التى سوف تقوم بإدخالها بالتفصيل وهى.


1-  الاسم بالكامل كما هو موضح يالبطاقة


2-  الايميل الخاص بك


3-  كلمة المرور


4-  العنوان بالتفصيل


5-  الرمز البريدى


6-  رقم التيلفون الخاص بك


وعلى العموم هذه هى البيانات التى سوف يتم التسجل بها فى موقع أمازون لتصبح مسوق بالعمولة، وعدة بيانات أخرى وأسئلة على هذا النظم من البيانات بمعنى أنها البيانات الطبيعية ، ولاكن تذكر أن تكتب البيانات بدقة.

 

·      وبمجرد الانتهاء من التسجيل وإدخال جميع بياناتك سوف تصبح مسوق بالعمولة على أمازون.

 

إقرأ أيضا

 

الربح من جوجل أدسنس – أرباح بجد من أدسنس

 

شرح بلوجر – ما معنى بلوجر والربح من بلوجر / وكيفية إنشاء جيميل

 

·      وإلى هنا قد انتهينا من موضوعنا اليوم من سلسلة التسوبق بالعمولة affiliate marketing، وسوف  نقدم فى الموضوعات التالية كيفية العمل على الموقع خطوة بخطوة إلى أن نصل إلى أول عمولة بإذن الله.

 

·      نتمنى أن يكون الموضوع قد أفاد الجميع وشرفتنا زيارتكم لموقع بصمة عمل ، كما تسعدنا تعليقاتكم والرد عليها والسلا عليكم ورحمة الله وبركاته.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *