جاري تحميل ... بصمة عمل

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أخبار عاجلة

شروحات بلوجر

رسائل اتصل بنا لا تصل إلى جيميل / الحل النهائى لنموذج إتصال بلوجر

رسائل اتصل بنا لا تصل إلى جيميل / الحل النهائى لنموذج إتصال بلوجر

رسائل اتصل بنا لا تصل إلى جيميل / الحل النهائى لنموذج إتصال بلوجر


من الأدوات المهمة جدا فى مدونة بلوجر نموذج اتصل بنا الذى يتيح للأشخاص زوار المدونة التواصل مع مدير المدونة مباشرة, فإذا حدثت مشكلة فى هذه الأداة فهى تؤثر بالسلب على المدونة.

ومن المشكلات الشائعة فى نموذج اتصل بنا والتى انتشرت بكثرة هى عدم وصول الرسائل المرسلة الى البريد الوارد فى جيميل, مع العلم أنه بعد كتابة الرسالة والضغط على زر إرسال تظهر لك رسالة تم الإرسال, وبعد أن قمنا بالبحث عن تلك المشكلة وإجراء بعض التجارب قد توصلنا الى الحل النهائى لتلك المشكلة.

وقد توصلنا إلى عدة حلول لهذه المشكلة التى سببت القلق والتوتر للكثير من أصحاب المدونات, ولاكن دعنا أولا نتعرف على نموذج اتصل بنا وأهميته بالنسبة للمدونة وللمدون.

ما هو نموذج اتصل بنا ؟


هى تلك الآداة الصغيرة التى لابد من تواجدها داخل المدونات والمواقع, والتى تتيح للأشخاص التواصل المباشر مع مدير المدونة من خلال إرسال الرسائل من داخل هذه الآداة.

أهمية نموذج اتصل بنا


تخيل نفسك مكان متابعيك فإذا كنت متابع لموقع معين وتريد أن تتواصل مع الإدارة بشأن إستفسار معين أو أى شئ آخر, وعند مراسلة الموقع من خلال نموذج اتصل بنا لم يتم الرد عليك بالطبع سوف تفقد المصداقية فى الموقع, وكذلك لابد من قياس مدى رضائك لمتابعتك للمواقع وتقوم بتقديم نفس المزايا لإرضاء متابعيك.

حلول مشكلة نموذج اتصل بنا


هناك العديد من الحلول لهذه المشكلة فيمكن أن يكون حل المشكلة عندك تكمن فى إحدى هذه الحلول, وليست جميعها.

الحل الأول / القالب


يمكن أن تكون المشكلة فى القالب الذى تستخدمه فمن الممكن تغيير القالب, أو أنك لم تقوم بإضافة نموذج اتصل بنا من التخطيط, عليك بالذهاب إلى التخطيط وإضافة نموذج الاتصال كما هو موضح من الصورة التالية.
نموذج اتصل بنا

الحل الثانى / الدومين


إذا كانت مدونتك تعمل بالدومين المجانى يمكن أن تكون المشكلة من هنا, قم بتغيير الدومين إلى الدومين المدفوع.

الحل الثالث / صفحة اتصل بنا


من الممكن أن تكون المشكلة فى النموذج المستخدم فى صفحة اتصل بنا حاول تجربة نموذج أخر.

الحل الرابع / أرشفة الصفحة


وهذا هو الأرجح لحل المشكلة غالبا إذا قمت بأخذ رابط صفحة اتصل بنا, وقمت بإختبار الرابط فى موقع أدوات مشرفى المواقع تجد أن الصفحة لا تظهر فى نتائج البحث, وكل ما عليك الآن هو طلب فهرسة الصفحة من جديد, وبعد عدة ساعات يعمل النموذج وهذا الحل هو الأرجح, سواء كان الدومين مجانى أو مدفوع.

بإحدى هذه الحلول الأربعة سوف تحل مشكلة نموذج اتصل بنا وأرجح لك عزيزى القارئ أن الحل النهائى هو فهرسة الصفحة, ولاكن ذكرت لك كل الحلول الواردة للأمانة وأرجو أن يكون الموضوع مفيد للجميع وتحل المشكلة بنجاح.

إقرأ أيضا










ختاما شرفتنا زيارتكم لمدونة بصمة عمل, وتسعدنا تعليقاتكم والرد عليها ولا تتردد فى التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *