جاري تحميل ... بصمة عمل

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أخبار عاجلة

مشروعات صغيرة

افكار مشاريع نسائيه / تعرف على مشروعات 2020 للسيدات

افكار مشاريع نسائيه / تعرف على مشروعات 2020 للسيدات

افكار مشاريع نسائيه / تعرف على مشروعات 2020 للسيدات


& الكثير من السيدات وخاصة ربات البيوت يطمحن فى إنشاء مشروع خاص بهم يعود عليهم بالأرباح, وذلك لإشباع رغبتهم فى أن يكون لهم كيان خاص بهم وتحقيق الذات.

فمن الممكن أن تكون المرأة ناجحة فى عمل مشروع خاص بها, بجانب نجاحها أيضا فى إدارة الشؤون المنزلية الخاصة بها من تربية الأولاد وغير ذلك من المهام الكثيرة.

ومن هذا المنطلق نقدم لكم اليوم افكار مشاريع نسائية تصلح للكثير من للنساء, وخاصة ربات البيوت الراغبين فى إنشاء مشروع لتحسين الدخل وتحقيق الذات.

افكار مشاريع نسائية


1. من افكار مشاريع نسائية حضانة للأطفال


الكثير من السيدات التى يعملن موظفات فى حاجة دائمة وعلى مدار العام إلى مثل هذه 
الحضانات, وذلك لكى يتركون أطفالهم فى مكان آمن أثناء المدة التى يقضونها فى العمل.
فإذا كان المستوى التعليمى لك يؤهلك إلى الإشتغال بالتعليم فمن الممكن إنشاء حضانة أطفال, ويكون ذلك من خلال إيجاد المكان المناسب وتجهيزه الأدوات المطلوبة لإنجاز هذا العمل.

حضانة للأطفال

وتحديد حجم المكان يكون بناء على رغبتك فى حجم المشروع, ولاكن لابد أن يكون المكان على الأقل مكون من غرفتين وصالة للألعاب, ومطبخ وحمامين مناسبين, ولابد من تجهيز المكان بالأدوات اللازمة من مقاعد وسبورات للتعليم, وبعض الألعاب المناسبة للأطفال فى هذا العمر, ولابد أيضا من توظيف مدرسة مساعدة معك ودادة لرعاية الأطفال.
هذا هو نموذج صغير من مشروع حضانة الأطفال لإيضاح فكرة من افكار مشاريع نسائية بكل بساطة, وسوف نقدم لكم فى مقالة قادمة دراسة جدوى مفصلة عن مشروع حضانة للأطفال.

إقرأ أيضا


2. مشروع نسائى مميز بيع مستحضرات التجميل


من المعروف أن المرأة تهتم بالمظهر العام لها وأغلب النساء يستعملن المكياجات والبرفانات المختلفة, وبالطبع لابد أن تكون المرأة أكثر دراية بالأنواع والماركات المطلوبة لدى السيدات.
بيع مستحضرات التجميل

ومن هنا يتبادر إلى الأذهان أن هذا المشروع مشروع نسائى مئة بالمئة, فإذا كنتى تريدين العمل فى هذا المشروع فلابد من إستئجار محل فى موقع متميز, وبمعنى آخر أن يكون مكان المشروع قريب من محلات بيع فساتين الزفاف والكوافير مثلا.

ثم بعد ذلك شراء البضائع المختلفة وعرضها فى هذا المحل بعد تجهيزه بالفاترينات والأرفف المخصصة لعرض المنتج, وعمل إفتتاح للمحل وبعض الدعايا وتقديم بعض العروض والخصومات لينجح المشروع سريعا.

هذه هى فكرة سريعة من افكار مشاريع نسائية كبداية لمشروع بيع مستحضرات التجميل, وكما تعودنا دائما سنوافيكم فى القريب بدراسة كافية لإقامة المشروع.

إقرأ أيضا



3. مشروع نسائى مميز تأجير فساتين الزفاف


وهو مشروع ممتاذ جدا حيث أن فستان الزفاف شئ مهم جدا بالنسبة للعروسة القادمة على العرس, وأيضا كما ذكرنا فى المشروع السابق أن المرأة أكثر دراية من الرجل بمثل هذه الأشياء.
تأجير فساتين الزفاف

فمن الممكن إستئجار محل لتأجير فساتين الزفاف وشراء بعض الفساتين, وعرضها فى المحل بعد التجهيز لعرض الفساتين وتأجيرها بسعر أرخص نسبيا من أسعار المحلات الأخرى التى تعمل فى نفس المجال.

قدمت لكم فى هذا الجزء من الموضوع لمحة وفكرة بسيطة من افكار مشاريع نسائية وسنوافيكم بالتفاصيل قريبا.

إقرأ أيضا



4. مشروع نسائى مميز بيع ملابس المحجبات

بيع ملابس المحجبات


من الممكن أن تعمل المرأة فى بيع ملابس المحجبات سواء كان هذا العمل من المنزل, أو من خلال محل تجارى خاص ببيع ملابس المحجبات, والميزة فى هذا الشروع التخصص فى نوع معين من الملابس, وندرة هذا النوع من المتاجر مما يسرع فى عملية نجاح المشروع.

إقرأ أيضا



& أتمنى أن أكون قد وفقت فى موضوع اليوم وأن يكون الموضوع أفاد الكثيرين من السيدات, وأن يكون هذا الموضوع بداية حقيقية لكل سيدة تبحث عن افكار مشاريع نسائية, وكما تعودنا سنوافيكم بموضوعات أخرى مليئة بالأفكار الجديدة.

إقرأ أيضا




& وفى الختام شر فتنا زيارتكم لمدونة بصمة عمل, وتسعدنا تعليقاتكم والرد عليها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هناك تعليق واحد:

اتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *