جاري تحميل ... بصمة عمل

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أخبار عاجلة

شروحات بلوجر

انشاء مدونة بلوجر تنزيل وتركيب القالب بإحترافية

انشاء مدونة بلوجر  تنزيل وتركيب القالب بإحترافية

انشاء مدونة بلوجر / تنزيل وتركيب القالب بإحترافية


& سوف أقدم لك اليوم عزيزى زائر موقع بصمة عمل موضوع مهم جدا فى انشاء مدونة بلوجر, ويكون ذلك استكمالا للدروس السابقة الخاصة بإنشاء مدونة بلوجر, سأقدم لك اليوم قالب مجانى سريع ومناسب لجميع المحتويات المقدمة.

ما هو قالب بلوجر


أقدم لك اليوم قالب بلوجر magone وأعطيك أيضا قالب تنظيف مع شرح كيفية تركيب القالب بطريقة صحيحة, ولاكن فى البداية دعنا أولا نتحدث عن القالب وأهميته بالنسبة للمدونة.

من الضرورى عند انشاء مدونة بلوجر أن تهتم بشكل المدونة واختيار قالب مناسب, ويكون ذلك الاختيار على اساس المحتوى الذى تقدمه المدونة الخاصة بك.
فعلى سبيل المثال هناك بعض القوالب المخصصة للمحتوى التقنى وبالتالى لاتصلح هذه القوالب لمحتوى الالعاب مثلا, وهذه القوالب منها المجانى ومنها المدفوع, ومن الممكن العمل بالقالب المجانى, ولاكن لابد من الأخذ فى الاعتبار ان القالب المدفوع أفضل من القالب المجانى.

ومن الاشياء المهمة أيضا والتى لابد أن يكون القالب المختار يدعمها أن يكون متوافق مع الهاتف الجوالة, وذلك لأن أغلب مستخدمى الأنترنت يستخدمونه من الهاتف الجوالة وليس من جهاز الكمبيوتر.

قد يهمك أيضا




قالب بلوجر magone


هو عبارة عن قالب بلوجر مجانى يصلح لأغلب المحتويات المقدمة على مدونات بلوجر, ويتميز قالب magone بالسرعة والتوافق مع الهواتف الجوالة, كما أنه أيضا جيد المظهر ويمكن التعديل عليه والإضافة إليه بكل سهولة.

حمل قالب بلوجر magone من هنا

حمل قالب التنظيف من هنا

تركيب قالب بلوجر magone


فى الحقيقة تركيب القالب للمدونة هى عملية سهلة جدا فستقوم اولا بالدخول إلى المظهر من لوحة التحكم الجانبية فى بلوجر, ثم بعد ذلك تضغط على تعديل HTML وتحدد كل الأكواد التى تظهر لك بداخل الصندوق وتقوم بحذفها.

ثم بعد ذلك قم بنسخ أكواد قالب التنظيف ولصقها داخل نفس الصندوق وقم بالضغط على حفظ المظهر, وأخيرا حددأكواد قالب التنظيف التى قد حفظتها وقم بإزالتها ووضع أكواد القالب مكانها واضغط على حفظ المظهر.

وبهذه الخطوات البسيطة تم تركيب قالب للمدونة اتمنى أن يكون الموضوع قد أفاد الجميع, وسوف نوافيكم بالعديد من الشروحات فى هذا المجال للوصول إلى مدونة إحترافية بمعنى الكلمة.

إقرأ أيضا





 ختاما شرفتنا زيارتكم لموقع بصمة عمل وتسعدنا تعليقاتك والرد عليها, كما نتمنى منكم المتابعة بالبريد الإلكترونى ليصلكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *