جاري تحميل ... بصمة عمل

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أخبار عاجلة

الربح من الانترنت

طرق الربح من الفيس بوك

 

طرق الربح من الفيس بوك

طرق الربح من الفيس بوك


& لاحظ الجميع فى هذه الأيام إنتشار الإعلانات على الصفحات الشخصية والفيديوهات المعروضة على الفيس بوك, مما جعل الكثير من متابعين الفيس بوك والمواقع الربحية السؤال عن كيفية الربح من الفيس بوك.

وفى الحقيقة هو أن الربح من الفيس بوك موجود منذ فترة طويلة من الزمن إلا أنه لم يكن متاحا فى بعض البلدان وهو الآن أصبح متاحا, ولاكن له عدة طرق وعدة شروط.


وسوف نستعرض فى هذا المقال أهم الطرق والشروط التى تمكنك من الربح من الفيس بوك, فتابع المقال للنهاية ربما تتغير حياتك وتبدأ فى الربح من الفيس بوك بإحدى هذه الطرق التى قد تراها مناسبة بالنسبة لك, ولكى تخوض رحلة الربح من الفيس بوك لابد أن يكون لديك حساب شخصى وصفحة على منصة الفيس بوك.


أولا / الطرق التقليدية للربح من الفيس بوك


1 : الربح من الفيس بوك عن طريق التسويق لسلعة خاصة بك

وهذه الطريق يعمل الكثير من رواد موقع الفيس بوك وهى عبارة عن تسويق منتجك الخاص بنفسك على صفحتك وصفحات ومجموعات الاخرين, بالاعلان عن المنتج أو الخدمة التى تقوم بتقديمها بطريقة إنشاء منشور عادى جدا وغير ممول.

ويكون ذلك بقصد جلب عملاء جدد للمنتج الذى تقدمه بطريقة تقليدية وهذه الطريقة يستخدمها كل من يعمل عمل حر بشكل فردى.

اقرأ أيضا


الربح من الانترنت - كيفية الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدأين


2 : الربح من الفيس بوك بالترويج لموقعك أو قناتك بشكل يدوى


يستخدم أغلب أصحاب المواقع والمدونات وقنوات اليوتيوب وغير ذلك ممن يعملون على الانترنت بالترويج لهذه المواقع بشكل يدوى, ويكون ذلك عن طريق نشر الروابط الخاصة بهم على الفيس بوك وخاصة على الصفحات المهتمة بنفس مجال عمل الموقع أو القناة.

ويترتب على ذلك جلب الزوار والمتابعين بشكل أكبر وأسرع من طرق الترويج الأخر كنشر الروابط عبر المنتديات العامة, ويرجع ذلك إلى كثرة متابعين الفيس بوك.


قد يعجبك أيضا


استثمر مهاراتك فى الربح من الانترنت فى خمسات


3 : الربح من الفيس بوك بطريقة التسويق أون لاين ( الإيفيليت )


هناك العديد من الاشخاص يشتغل فى التسويق بالعمولة عن طريق بيع السلع للآخرين بعمولة معينة, ويستخدمون هؤلاء الأشخاص منصة الفيس بوك لعرض هذه النتجات وجلب المشترين لهذه السلع.

ويكون ذلك عن طريق نشر رابط يحتوى على رمز إحالة خاص بالمسوق على الفيس بوك ويدخل المشترى لشراء السلعة عن طريق هذا الرابط, وعندما تتم عملية الشرا يحصل الشخص الناشر لهذا الرابط على عمولته مقابل بيع السلع.


قد يهمك أيضا


طرق الربح من الإنترنت - تعرف على أهم طرق الربح من الإنترنت


ثانيا / الربح من الفيس بوك بدون وسيط


1 : الربح من نشر الفيديوهات على الفيس بوك


وهذه الطريقة من طرق الربح من الفيس بوك بوك تشبه طريقة الربح من اليوتيوب, وهى عبارة عن رفع الفيديوهات الخاصة بك بحسب المجال الذى تعمل به, وبعد ذلك تقوم بالإشتراك فى البرنامج الإعلانى للفيس بوك, ويقوم الفيس بوك بعرض الإعلانات على هذه الفيديوهات وتعود عليك بنسبة من الأرباح.

ولاكن هناك عدة شروط للعمل بهذه الطريقة كما هو الحال فى اليوتيوب وهذه الشروط كالآتى.


أ : أن تكون صفحة الفيس بوك التى يتم نشر الفيديوهات عليها حاصلة على عدد من المتابعين لا يقل عن عشرة ألاف متابع.

ب : أن تكون الفيديوهات المنشورة على الصفحة مدة كل فيديو لا يقل عن ثلاث دقائق.

ج : لابد أن تحصد ثلاثين ألف مشاهدة خلال أخر ستين يوم وكل مشاهدة لا تقل عن دقيقة.

د : وهناك عدة شروط أخرة خاصة بملكية الصفحة ومعايير الأهلية بالنسبة لك وللفيديوهات المنشورة.


إقرأ أيضا


كيفية الربح من مشاهدة الاعلانات - الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الاعلانات 


الربح من جوجل أدسنس – أرباح بجد من أدسنس

2 : الربح من الفيس بوك عن الطريق التطبيقات


إذا كنت تمتلك تطبيق يعمل على الهواتف الذكية بنظام أندرويد يمكنك التسجيل فى نظام إعلانات الفيس بوك, وبعد ذلك يتم عرض الإعلانات عبر هذا التطبيق وحصولك على أرباح مقابل عرض هذه الإعلانات.


3 : طرق متعددة للربح من الفيس بوك


هناك عدة طرق للربح من الفيس بوك ولاكنها ليست ذات أهمية, فمن الممكن الربح من العمل فى بيع منتجات الآخرين عبر ماركت الفيس بوك, ومن الممكن أيضا الربح من الفيس بوك عن طريق الألعاب الأون لاين والتى تحتاج إلى شحن والعديد والعديد من الطرق التى لا يتسع بنا المقال لسردها.


& قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذى قد وضحنا فيه أهم طرق الربح من الفيس بوك وسنوافيكم بالعديد والعديد من القالات فى هذا المجال, نتمنى أن يكون المقال قد أفاد الجميع.

وفى الختام تشرفنا زيارتكم لموقع بصمة عمل كما تسعدنا تعليقاتكم والرد عليها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هناك تعليق واحد:

  1. لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات القروض الائتمانية، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 17500 دولار أمريكي لدفع فواتيري، لقد اتصلت بهم وأتلقى قرضي بنجاح. يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف

اتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *