جاري تحميل ... بصمة عمل

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أخبار عاجلة

الربح من الانترنت

استثمر مهاراتك فى الربح من الانترنت فى خمسات

استثمر مهاراتك فى الربح من الانترنت فى خمسات

استثمر مهاراتك فى الربح من الانترنت فى خمسات


& بالتأكيد أنت مميز فى شئ ما وتجيد هذا الشئ بمهارة وإتقان, ومن هذا المنطلق أتينا إليك اليوم بموقع أكثر من رائع فى الربح من الانترنت .

قد قدمنا لكم الكثير من المواقع فى المقالات السابقة فى الربح من الانترنت, ولاكن موضوعنا اليوم مناسب لكل من يريد الربح من الانترنت سواء كان مبتدأ أو محترف .

وهذا الموقع الذى نحن بصدد الحديث عنه هو موقع خمسات لبيع الخدمات المصغرة, وسوف أشرح لك اليوم فى إختصار نبذة عن موقع خمسات وكيفية العمل عليه والربح من خلاله, وحتى لا يكون الموضوع طويلا سوف أشرح لك فى موضوعات أخرى إستراتيجيات العمل على خمسات, وكيفية الربح منه وكيفية الحصول على الأموال وسحبها .

أولا * ما هو موقع خمسات


موقع خمسات هو عبارة عن منصة لبيع الخدمات المصغرة, ويمكنك الربح منه من خلال إنشاء حساب فى الموقع وبيع خدمة معينة بكل سهولة .
وثمن الخدمة على موقع خمسات خمسة دولارات للخدمة الواحدة, فإذا كنت نفذت بيع خدمة من خلال موقع خمسات ثمنها خمسة دولارات يأخذ الموقع نسبته دولار واحد والأربع دولارات تضاف الى حسابك .

ثانيا * ما هى الخدمات التى تباع ؟


والإجابة عن هذا السؤال عندك أنت, بمعنى سل نفسك ما هى الخدمة التى يمكنك القيام بها لبيعها, ومن أمثلة هذه الخدمات مثلا برمجة المواقع, والترجمة وكتابة المقالات وتقديم الاستشارات ودراسات الجدوى, وصناعة الفيديو والمونتاج, وهناك الكثير والكثير من الخدمات التى تباع فى موقع خمسات, ولاكن بالتأكيد الخدمة التى يمكنك بيعها هى التى تستطيع تقديما بإحتراف .


& كانت هذه المقالة عبارة عن مقدمة تعريفية لموقع خمسات لبيع الخدمات المصغرة, وذلك تسهيلا على كل من يريد العمل والربح من الانترنت, وأتمنى أن يكون الموضوع قد أفاد الكثير من زوار موقعنا بصمة عمل.

إقرأ أيضا








& ختاما شرفتنا زيارتكم لبصمة عمل وتسعدنا تعليقاتكم والرد عليها, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *