جاري تحميل ... بصمة عمل

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أخبار عاجلة

مشروعات منزلية

مشروع منزلي مربح 2020 / شراء مستحضرات تجميل بالجملة وبيعها من المنزل

مشروع منزلي مربح 2020 / شراء مستحضرات تجميل بالجملة وبيعها من المنزل

مشروع منزلي مربح 2020 / شراء مستحضرات تجميل بالجملة وبيعها من المنزل


& مقالتنا اليوم كما وعدناكم مؤخرا هى دراسة فكرة مشروع منزلى مربح لبيع مستحضرات التجميل من المنزل, فإذا كنت متابع لمقالات المدونة فقد ذكرنا فى مقالة سابقة بعنوان مشروعات منزلية مربحة, لمحة عن مشروع منزلى وهو بيع مستحضرات التجميل وقد وضحنا فى آخر المقالة أننا سوف نوافيكم بشرح كامل عن المشروع.

وها هو موعدنا اليوم مع شرح مشروع منزلى مربح كاملا فإذا كنت ترغب فى العمل بهذا المشروع المنزلى تابع مقالتنا للنهاية, حقا إنه مشروع منزلى ومربح جدا ويمكن العمل به للرجال وأيضا السيدات.

فكرة مشروع منزلى مربح


تتلخص فكرة مشروع منزلى مربح فى شراء بعض المنتجات من مستحضرات التجميل ثم إعادة بيعها والحصول على الربح, ولاكن هناك عدة نقاط لابد من الوقوف عليها وهى من أين أحصل على المنتجات المناسبة, وكيف أحصل عليها وكيفية تسويق المنتج وفى الحقيقة الثلاث عناصر مرتبطة ببعضها البعض وهى على النحو التالى.

أولا* من أين أحصل على المنتج ؟


الحصول على المنتجات بالجملة سهل جدا فما أكثر متاجر الجملة التى تبيع مثل هذه المنتجات, ولاكن من الأفضل الحصول على المنتج من شركة الصنع مباشرة للحصول على أعلى هامش ربح ممكن.
فهناك بعض الشركات التى تعمل بهذا المجال من خلال فكرة التسويق المباشر والتسويق الشبكىى, وهى عبارة عن الحصول أولا على عضوية فى أحد هذه الشركات وهى عضوية مجانية.

بمجرد حصولك على العضوية تمنحك الشركة كتالوج كل مدة زمنية قصيرة بمنتجات الشركة مدون عليها الأسعار لكل منتج, ولاكن السعر المدون فى الكتالوج هو السعر الذى يشترى به المستهلك الأخير.

وهامش الربح هو عبارة عن خصم على المنتجات على الأقل 25% من السعر فى الكتالوج, ويمكنك طلب أوردر ببعض المنتجات والحصول عليها من الشركة مباشرة.

ثانيا* كيف أحصل على المنتج ؟


الحصول على المنتج من خلال الشركات السالف ذكرها فى العنصر السابق سهل وبسيط, فبمجرد طلبك للمنتجات يمكنك الذهاب إلى أقرب فرع من فروع الشركة والحصول على المنتج مباشرة, ويمكنك أيضا طلب المنتج ليصلك حتى باب بيتك ولاكن سيكلفك مصاريف شحن بسيطة, وبالمقارنة خدمة التوصيل أفضل فمصاريف شحن الأوردر هى بالتقريب ما سوف تنفقه للذهاب لجلب المنتجات.

ثالثا* كيفية تسويق المنتج


فى الحقيقة لابد أن نبدء فى تنفيذ مشروع  منزلى مربح من هذا العنصر, فحينما تحصل على الكتالوج الخاص بالمنتجات تقوم بعرضه على المعارف والأصدقاء, حتى يمكنك جمع بعض الطلبات بهذه الطريقة مبدئيا.

ثم بعد ذلك حصر المنتجات المطلوبة منك وطلبها فى أوردر واحد وتوصيلها لمن طلبها منك, والحصول على هامش الربح, فعلى سبيل المثال إذا طلبت منك طلبات بقيمة 1000 جنيه على سعر الكتالوج, وقد نفذت بالفعل هذه العملية, ونسبة الخصم على المنتج 25% إذا أنت ربحت 250 جنيه, وذلك لأنك سددت للشركة 750 جنيه وهذا هو سعر المنتج من الشركة.

مميزات هذه الشركات


يتميز هذا النوع من الشركات بعدة مزايا رائعة وهى على النحو التالى.

1* عدد النقاط

عدد النقاط هو نظام حسابى لإجمالى المبيعات التى قمت بتنفيذها فى مدة زمنية معينة, وعلى حسب نظام كل شركة من هذه الشركات تصرف هدية مجانية من منتجات الشركة, وذلك عند بلوغ عدد نقاطك عدد معين فى مدة زمنية معينة حسب نظام الشركة.

2* العروض المقدمة

تروج الشركة لمنتجاتها الجديدة من خلال بعض العروض, ومثال ذلك عند شراء منتج معين بكمية معينة تحددها الشركة تحصل على منتج إضافى كهدية.

3* نظام الشبكة

عند حصولك على العضوية فى إحدى هذه الشركات تكون عضويتك مدرجة تحت عضو آخر, ويستفيد هذا العضو من كل عملية بيع تتم من خلالك, وكذلك إذا أتيت أنت بأعضاء جدد من خلالك تحصل على أرباح مقابل الصفقات المنفذة من خلال هذه الأعضاء.

وكلما دخل عضو جديد سواء تحت عضويتك أو تحت عضوية من هو تحت عضويتك, وإلى ما لا نهاية تحصل على نسبة معينة من الأرباح مقابل المبيعات المنفذة من خلال هذه الشبكة.

وكلما نمت هذه الشبكة كلما نمت وذادت أرباحك الشهرية, وعلى هذا المنوال حتى تصبح عضو مهم جدا لدى الشركة.

ومثال مثل هذه الشركات لإقامة مشروع منزلى مربح شركة ماى واى فى مصر, وهذا على سبيل المثال لا الحصر فيمكنك الوصول الى مثل هذه الشركات بالبحث عنها.

& كان هذا شرحا وافيا لإقامة مشروع منزلى مربح, أتمنى أن يكون الموضوع قد أفاد الجميع وسنوافيكم بكل ما هو جديد فى مجال المشروعات المنزلية, إذا أعجبك محتوى المدونة إشترك بالبريد الإلكترونى ليصلك كل جديد من بصمة عمل.

إقرأ أيضا






& ختاما شرفتنا زيارتكم لمدونة بصمة عمل وتسعدنا تعليقاتكم والرد عليها, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *