جاري تحميل ... بصمة عمل

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أخبار عاجلة

الربح من الانترنتشروحات بلوجريوتيوب

كيفية فك حظر الدومين من النشر على الفيس بوك

 

كيفية فك حظر الدومين من النشر على الفيس بوك

كيفية فك حظر الدومين من النشر على الفيس بوك


إذا كنت تمتلك موقع إلكترونى أو مدونة على إحدى منصات التدوين, أو قناة على اليوتيوب فمن الطبيعى أن تقوم بنشر الروابط الخاصة بك على مواقع التواصل الإجتماعى, وخاصة الفيس بوك وذلك لجلب العديد من الزيارات الشرعية وهو ما يسمى بالباك لينك.

والمشكلة التى هى موضوع هذه المقالة هى حظر الدومين من النشر على الفيس بوك, فهى من المشاكل التى تسبب نقص كبير فى عدد الزيارات, فسوف نقدم لك عزيزى القارئ الحل النهائى لرفع الحظر عن الروابط لخاصة بك.

ولاكن فى البداية سوف نوضح الأسباب التى تؤدى لحظر الروابط من النشر على الفيس بوك, وكيفية تفادى هذه الأسباب وعلاجها وعدم الوقوع فى نفس الخطأ مرة أخرى.

أسباب حظر الروابط من النشر على الفيس بوك


1:- نشر الروابط دون جدوى


بمعنى أن أى صاحب موقع يطمح إلى جلب العديد والعديد من الزيارات, وذلك لنمو الأرباح وتقدم الموقع إلى الأمام مما يدفعك لنشر الروابط الخاصة بك بكثرة على الفيس بوك, داخل المجموعات وفى الصفحة الشخصية وفى التعليقات, وهذا من أهم الأسباب التى تؤدى إلى حظر الرابط من النشر على الفيس بوك.

2:- نشر الروابط فى الأماكن الغير مناسبة


فمثلا إذا كان محتوى الموقع الخاص بك يتكلم فى التقنية فليس من المعقول أن تنشر روابط موقعك على صفحة مختصة بالطبخ, لأن ذلك قد يؤدى إلى تقديم الأشخاص بلاغات للفيس بوك بشأن هذه الروابط, مما يؤدى أيضا إلى حظر رابط الموقع من النشر على الفيس بوك.

3:- أكواد الميتا تاج


الكثير منا يغفل عن إضافة أكواد الميتا تاج عند تأسيس موقعه, وهذه الأكواد هى عبارة عن توثيق رابط الموقع فى الفيس بوك, وربط موقعك بالفيس بوك.

4:- المحتوى المسئ


أما إذا كانت هذه الروابط تحتوى على أشياء مسيئة أو مخالفة لسياسات الفيس بوك سوف يتم حظرك تلقائيا فى أى وقت.

كيفية تفادى حظر الروابط من النشر على الفيس بوك


لتفادى حظر روابط موقعك من النشر على الفيس بوك لابد من تفادى كل الأسباب السابق ذكرها, فيتحتم عليك إضافة أكواد الميتا تاج لموقك, وعدم نشر الروابط بكثرة وأيضا لابد من النشر فى الأماكن الصحيحة, كما أنصحك بالإبتعاد عن أى محتوى مخالف نهائيا.

قد يهمك أيضا



كيفية رفع الحظر عن الروابط للنشر فى الفيس بوك


هناك طرق عدة لرفع الحظر عن الموقع للنشر على الفيس بوك, ولاكن أغلب هذه الطرق لا تكون فعالة بل أن أكثرها لا يؤدى إلى نتيجة إيجابية لرفع الحظر, فسوف أقدم لك طريقتين ليس لهما ثالث لفك الحظر من الفيس بوك وهما كالآتى.

1:- مراسلة دعم الفيس بوك


إذا قمت بمراسلة دعم الفيس بوك من حسابك الشخصى لا يستجيب لك الدعم, ولاكن إذا أردت أن يستجيب لك الدعم فى ثوان معدودة لابد أن يتوفر لديك حساب إعلانى على الفيس بوك, بمعنى أن يكون قد سبق لك أن قمت بحملة إعلانية واحدة على الأقل.

وإذا لم يكن لديك حساب إعلانى من الممكن القيام بحملة إعلانية لأى رابط آخر أو لصفحتك على الفيس بوك مثلا, وهو غير مكلف فمن الممكن القيام بحملة إعلانية مقابل ثلاث أو أربع دولارات.

وبعد ذلك يمكنك مراسلة الدعم مباشرة وطلب رفع لحظر عن الرابط الخاص بموقعك, وسوف يتم الإستجابة لطلبك فى بضع دقائق.


2:- شراء خدمة فك الحظر


إذا كنت لا تستطيع القيام بالحل الأول يمكنك شراء الخدمة من أحد المواقع التى تقوم ببيع الخدمات المصغرة, فهناك بعض الأشخاص يعملون على تلك المواقع لبيع مثل هذه الخدمات, ومن أشهر هذه المواقع موقع خمسات لبيع الخدمات المصغرة.

إقرأ أيضا




& ها قد وصلنا لنهاية مقالتنا والتى قدمنا فيها الحل النهائى لمشكلة حظر الرابط من النشر على الفيس بوك, وأتمنى أن يكو الموضوع قد أفاد الجميع, وسنقدم لكم العديد والعديد  من الشروحات المفيدة فى المستقبل القريب.

& وفى الختام شرفتنا زيارتكم لموقع بصمة عمل كما تسعدنا تعليقاتك والرد عليها, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هناك تعليق واحد:

  1. لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات القروض الائتمانية، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 17500 دولار أمريكي لدفع فواتيري، لقد اتصلت بهم وأتلقى قرضي بنجاح. يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف

اتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *