جاري تحميل ... بصمة عمل

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أخبار عاجلة

ادسنسالربح من الانترنت

أفضل طريقة لإستلام الأرباح من جوجل أدسنس فى مصر

 

أفضل طريقة لإستلام الأرباح من جوجل أدسنس فى مصر

أفضل طريقة لإستلام الأرباح من جوجل أدسنس فى مصر


بعد إيقاف طريقة الدفع ويسترن يونيون والتى كان يعتمد عليها الكثير فى إستلام الأرباح من جوجل ادسنس, أصبحت الآن وسائل الدفع المتاحة لسحب الأرباح من جوجل أدسنس هى الحسابات البنكية والشيكات فقط, والشيكات كثيرة المشاكل وغالبا لا تصل إلى صاحب الدفعة بسبب سوء الخدمات البريدية فى بلادنا.

ومن هذا المنطلق سوف أقدم لك عزيزى زائر موقع بصمة عمل أفضل بنك لإستلام أرباح جوجل أدسنس, ويكون ذلك الشرح بناء على تجربتى الشخصية فى إستلام أرباح جوجل أدسنس, وسوف أقدم لك أفضل حساب للحصول على أرباح جوجل أدسنس, ونحن معك خطوة بخطوة بداية بفتح الحساب ومرورا بربطه بحسابك فى أدسنس وإنتهاء 
بإستلام دفعاتك من أدسنس.
قد يعجبك أيضا



أفضل بنك لإستلام أرباح جوجل أدسنس


من أفضل البنوك فى مصر لإستلام الأرباح من جوجل أدسنس هو بنك مصر, وذلك لعدة أسباب من أهمها كثرة فروع البنك فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية, كما يتميز البنك بالمرونة القوية فى المعاملات الدولية, وأيضا أن خدمة العملاء لدى هذا البنك ممتازة والأهم سهولة فتح الحساب وربطه بحساب جوجل أدسنس.

أفضل حساب لإستلام أرباح جوجل أدسنس


من أفضل الحسابات للحصول على أرباحك هو حساب التوفير وذلك لأن حساب التوفير لا يحتاج إلى مستندات سوى البطاقة الشخصية, وأيضا مبلغ بسيط لبداية فتح الحساب وهذا المبلغ يكون فى الحساب لأن حساب التوفير ليس له مصاريف فتح للحساب, ومن أهم المميزات لهذا الحساب أنه يتم إستلام الأرباح عليه دون الحاجة إلى فتح حساب بالدولار.

كل ما عليك هو الذهاب إلى البنك بالبطاقة الشخصية والمبلغ التى سوف يتم إيداعه لفتح الحساب, وفى خلال دقائق سوف يكون لديك حساب تستطيع سحب الأرباح من جوجل أدسنس عليه.

قد يهمك أيضا



كيفية ربط الحساب البنكى بحساب أدسنس


فى البداية لابد من حصولك على رقمين مهمين جدا من البنك وهما أيبان الحساب وسويفت كود البنك, وتستطيع الحصول عليهما أثناء فتح الحساب من خلال موظف البنك الذى يقوم بفتح الحساب لك.

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك فى جوجل أدسنس ومن خلال القائمة الجانبية إختر الدفعات, ثم قم بالضغط على إدارة طرق الدفع ثم إختيار وسيلة دفع سيظهر لك نموذج البيانات إملأه كاملا, ولاكن فى رقم الحساب سوف تضع رمز الأيبان.

وعند ملئ الحقل الخاص بالسويفت كود قم بإدخال الحروف والأرقام ولاكن عليك عدم كتابة آخر ثلاث أرقام, وذلك لتجنب خصم عمولة تحويل أكثر من الطبيعى.


& وها قد وصلنا الى نهاية موضوعنا أتمنى أن يكون الموضوع قد أفاد الجميع, كما أتمنى التوفيق لكل الناس ويسعدنا تواصلكم معنا دائما.

إقرأ أيضا




وفى الختام شرفتنا زيارتكم لموقع بصمة عمل وتسعدنا تعليقاتكم والرد عليها, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هناك تعليقان (2):

  1. لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات القروض الائتمانية، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 17500 دولار أمريكي لدفع فواتيري، لقد اتصلت بهم وأتلقى قرضي بنجاح. يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف

اتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *